Love is life..... If you miss love you miss life
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ششششش ممكن محدش يتكلم عشان تركزوا

ششششش ممكن محدش يتكلم عشان تركزوا Empty ششششش ممكن محدش يتكلم عشان تركزوا

مُساهمة من طرف loverghost الأربعاء مارس 07, 2007 2:06 pm

برغم أن التوقيت جاء فى ليس محله .. و برغم من الصعوبة البالغة و لكن الرغبة تزداد فى التخلص من كل عوامل الجاذبية و التطلع الى التحليق أصبح نشوى مكبوتة ... ثمة ميكروبات تنتشر فى الآونة الاخيرة تعمل على تجفيف الينابيع من داخلى ... فتصبح الأعراض على هيئة فتور
حتى الحب يصبح بلا قيمة و كذلك الموهبة و مثلهما الضحك .... فلا تنطوى المساحة التى تمثلنى الا على بطل حقيقى واحد يطفو على السطح .... القلق

من ذلك الركن البعيد الذى اعتدت أن أشاهد منه نفسى ... أرانى و أنا أحمل معولا أهدم به علاقات و قرارات و ذكريات ... أرانى و أنا لا أرى ما أفعله بنفسى أسير طوال طريق لا اعلمه أنزف أياما و أحلاما
أرانى منهكا متعبا مع الاحتفاظ بكامل صحتى ... أرانى أتكىء على لا شىء سوى ثقة عمياء فى مستقبل أفضل .. أرانى و انا أغمض عينى و أطعمنى بلا وعى تلك الثقة العمياء التى لا أساس لها .... كدواء أوعله مخدر
أرى البعض يتهمنى انى صرت غريبا .... و أن ملامحى تبدلت و لكنى مازلت لا ارى وجهى الا من خلال ذاكرتى ... وجها عله وسيما مشرقا
أدفع بالكثير ممن عرفتهم الى الجنون ... تبا .... هذه حقيقة ... الغريب انهم يتعاطفون معى !! و الحقيقة انى لا احتاج الى التعاطف و لا الى كل هذا التشجيع فأنا لست بطلا اغريقيا فى ميثولوجيا حمقاء أصارع وحوشا و مسوخا ... و لست بطلا للملاكمة وصل لسن متقدمة

أنا لست سوى انسانا فقد .... وفقد فجأة ... المشكلة فى ( فجأة ) ... فقد تواصله مع الحياة .. فقد ميثاق التفاهم
هذا البطل الاغريقى لا يسمنه التعاطف ولا يغنيه التشجيع من جوع .. و انا احتاج من هؤلاء أن يفهمونى ... رغم تقديرى انهم وصلوا منى لمرحلة الجنون و لكن الرائع انهم على استعداد تام لبذل المزيد لاسعادى و لكنى لا احتاج الا ان يفهمونى اه بالبلدى كده( يفهمونى ) . .. فاستطيع ان اعود لممارسة الحياة معهم دون الدخول فى حوارى وازقة . انا احب الحياة ( على الشارع الرئيسى ) بس
أنا لو حاولت الفهم .. قد أفسر من ركنى البعيد اننى واحدا من هؤلاء .. أصحاب التوقيت الذى جاء فى ( ليس محله )
او من الذين حلموا رغم العوبة البالغة
او.. انى واحداا من هؤلاء الذين تمنوا التخلص من عوامل الجاذبية و لكن الجاذبية ( أصرت أن تلقنهم درسا لن ينسوه ) ..
. او لعلى واحدا من هؤلاء
الذين رأوا فى التحليق نشوى و لكن ( نشوى لم ترى فيهم تحليقا )

اكيد محدش فاهم اى كلمه بس مش مشكله
loverghost
loverghost
Admin
Admin

ذكر

http://www.loverghost.tk

- مواضيع مماثلة